يهدف البحث إلى الوصول إلى أنسب نمط عرض في القصة الرقمية بمصاحبة لغة الإشارة من حيث کونه النمط الأکثر مناسبة للتعلم، والتوصل إلى بعض المواصفات الفنية والتربوية التي توضع في الاعتبار عند تصميم شاشة کادر مترجم لغة الإشارة للتلاميذ المعاقين سمعيًا، وذلک بدلالة تأثيره على الجانب التحصيلي ومعدل التعلم في ضوء الاعتبارات التي يجب مراعاتها عند إنتاجها. جاءت نتائج البحث في ثبوت فاعلية نمط العرض المتزامن بمصاحبة مترجم لغة الإشارة داخل القصة الرقمية التعليمية والذي يجب مراعاته عند بناء وتصميم البرامج التعليمية المقدمة للتلاميذ المعاقين سمعيًا، وأيضًا ثبوت فاعلية القصة الرقمية بدلالة تأثيرها على التحصيل ومعدل التعلم.
احمد حسن, امينة, أبو موته, حلمى, دسوقى, وليد, & محمد ابراهيم, اسلام. (2020). العلاقة بين نمط العرض في بيئة تعلم إلکترونية قائمة على القصة الرقمية وأثرها على التحصيل ومعدل التعلم لدى التلاميذ المرحلة الإعدادية المعاقين سمعيًا. المجلة المصرية للدراسات المتخصصة, 8(27), 47-74. doi: 10.21608/ejos.2020.118265
MLA
امينة احمد حسن; حلمى أبو موته; وليد دسوقى; اسلام محمد ابراهيم. "العلاقة بين نمط العرض في بيئة تعلم إلکترونية قائمة على القصة الرقمية وأثرها على التحصيل ومعدل التعلم لدى التلاميذ المرحلة الإعدادية المعاقين سمعيًا", المجلة المصرية للدراسات المتخصصة, 8, 27, 2020, 47-74. doi: 10.21608/ejos.2020.118265
HARVARD
احمد حسن, امينة, أبو موته, حلمى, دسوقى, وليد, محمد ابراهيم, اسلام. (2020). 'العلاقة بين نمط العرض في بيئة تعلم إلکترونية قائمة على القصة الرقمية وأثرها على التحصيل ومعدل التعلم لدى التلاميذ المرحلة الإعدادية المعاقين سمعيًا', المجلة المصرية للدراسات المتخصصة, 8(27), pp. 47-74. doi: 10.21608/ejos.2020.118265
VANCOUVER
احمد حسن, امينة, أبو موته, حلمى, دسوقى, وليد, محمد ابراهيم, اسلام. العلاقة بين نمط العرض في بيئة تعلم إلکترونية قائمة على القصة الرقمية وأثرها على التحصيل ومعدل التعلم لدى التلاميذ المرحلة الإعدادية المعاقين سمعيًا. المجلة المصرية للدراسات المتخصصة, 2020; 8(27): 47-74. doi: 10.21608/ejos.2020.118265