محمد رشدى مبروک, نجلاء. (2017). رؤية معاصرة لتوظيف مفرادات التعبير الفنى من خلال الکمبيوتر لتنمية الجوانب الفنية لطلاب المرحلة الثانوية. المجلة المصرية للدراسات المتخصصة, 5(15), 292-324. doi: 10.21608/ejos.2017.126373
MLA
نجلاء محمد رشدى مبروک. "رؤية معاصرة لتوظيف مفرادات التعبير الفنى من خلال الکمبيوتر لتنمية الجوانب الفنية لطلاب المرحلة الثانوية". المجلة المصرية للدراسات المتخصصة, 5, 15, 2017, 292-324. doi: 10.21608/ejos.2017.126373
HARVARD
محمد رشدى مبروک, نجلاء. (2017). 'رؤية معاصرة لتوظيف مفرادات التعبير الفنى من خلال الکمبيوتر لتنمية الجوانب الفنية لطلاب المرحلة الثانوية', المجلة المصرية للدراسات المتخصصة, 5(15), pp. 292-324. doi: 10.21608/ejos.2017.126373
VANCOUVER
محمد رشدى مبروک, نجلاء. رؤية معاصرة لتوظيف مفرادات التعبير الفنى من خلال الکمبيوتر لتنمية الجوانب الفنية لطلاب المرحلة الثانوية. المجلة المصرية للدراسات المتخصصة, 2017; 5(15): 292-324. doi: 10.21608/ejos.2017.126373