نمط الإبحار التکيفي (إخفاء الروابط / شرح الروابط) في بيئة للتعلم الإلکتروني وأثرهما في تنمية مهارات إنتاج الرسومات المتحرکة ثلاثية الأبعاد لدى طلاب تکنولوجيا التعليم
التعلم الإلکتروني التکيفي مدخل جديد للتعليم، يمکنه أن يجعل نظام التعليم الإلکتروني أکثر فاعلية عن طريق مرونة عرض المعلومات، وهيکل وبنية الروابط لکل متعلم، بحيث تتلاءم مع معارفه وسلوکه، فالتعلم الإلکتروني التکيفي يقوم على افتراض أن لکل متعلم خصائصه المميزة، والتي يجب مراعاتها داخل بيئة التعلم فما يکون مناسبا لهذا المتعلم قد لا يکون مناسبا لمتعلم آخر، وبالتالي فانه يعمل على تطوير عمليات التعلم ومن ثم تحسين النتائج
ويهدف هذا البحث الى الکشف عن أثر نمطين للإبحار التکيفي (اخفاء الروابط مقابل شرح الروابط) في بيئة للتعلم الإلکتروني في تنمية مهارات إنتاج الرسومات المتحرکة ثلاثية الأبعاد بجانبيها الادائي والمعرفى لدى طلاب تکنولوجيا.
جلال الدين احمد, عمرو, احمد شوقى کامل, داليا, الجبرتى, ياسر, & شيبه, محمد. (2021). نمط الإبحار التکيفي (إخفاء الروابط / شرح الروابط) في بيئة للتعلم الإلکتروني وأثرهما في تنمية مهارات إنتاج الرسومات المتحرکة ثلاثية الأبعاد لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. المجلة المصرية للدراسات المتخصصة, 9(31), 173-222. doi: 10.21608/ejos.2021.188764
MLA
عمرو جلال الدين احمد; داليا احمد شوقى کامل; ياسر الجبرتى; محمد شيبه. "نمط الإبحار التکيفي (إخفاء الروابط / شرح الروابط) في بيئة للتعلم الإلکتروني وأثرهما في تنمية مهارات إنتاج الرسومات المتحرکة ثلاثية الأبعاد لدى طلاب تکنولوجيا التعليم". المجلة المصرية للدراسات المتخصصة, 9, 31, 2021, 173-222. doi: 10.21608/ejos.2021.188764
HARVARD
جلال الدين احمد, عمرو, احمد شوقى کامل, داليا, الجبرتى, ياسر, شيبه, محمد. (2021). 'نمط الإبحار التکيفي (إخفاء الروابط / شرح الروابط) في بيئة للتعلم الإلکتروني وأثرهما في تنمية مهارات إنتاج الرسومات المتحرکة ثلاثية الأبعاد لدى طلاب تکنولوجيا التعليم', المجلة المصرية للدراسات المتخصصة, 9(31), pp. 173-222. doi: 10.21608/ejos.2021.188764
VANCOUVER
جلال الدين احمد, عمرو, احمد شوقى کامل, داليا, الجبرتى, ياسر, شيبه, محمد. نمط الإبحار التکيفي (إخفاء الروابط / شرح الروابط) في بيئة للتعلم الإلکتروني وأثرهما في تنمية مهارات إنتاج الرسومات المتحرکة ثلاثية الأبعاد لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. المجلة المصرية للدراسات المتخصصة, 2021; 9(31): 173-222. doi: 10.21608/ejos.2021.188764