للتعليم أهمية کبيرة بالنسبة للإنسان، وللمجتمع بأکمله کونه يسهم في بناء الفرد، وينمي بداخله الأخلاقيات السامية، وکذلک يمنحه الفرصة لإثبات ذاته، وتحقيق أهدافه، وطموحاته، والحصول على فرصة عمل مناسبة، ومکانة اجتماعية مرموقة، وبالطبع يعتبر التعليم هو حجر الأساس لرقي المجتمع, ولا شک بأن الاهتمام بالتعليم وتطويره وتحسينه أصبح أولوية من أولويات الدول حول العالم، لأن التعليم هو الذي يحدد حضارة ورقي وتميز بلد ما عن البلدان الأخرى, ومادة قواعد الموسيقى العربية من المواد الموسيقية الهامة والأساسية التي يدرسها طالب التربية الموسيقية "حيث أنها تستمد ثرائها من تعدد أجناسها ومقاماتها وأوزانها وضروبها المختلفة مما جعلها تراثاً ذات قيمة وجمال. هدف البحث إلى تحسين مستوى طلاب الفرقة الأولى بقسم التربية الموسيقية – کلية التربية النوعية – جامعة عين شمس باستخدام تطبيق Microsoft Team, حيث استخدم الباحث المنهج الوصفي لوصف وتحليل الدراسات السابقة والبحوث السابقة واعداد أدوات البحث والتعرف على کيفية الاستفادة من تطبيق (Microsoft Team) في تدريس مادة قواعد الموسيقى العربية لطلاب التربية الموسيقية في ضوء معايير الجودة, ثم أسفرت النتائج عن نسبة قبول 100%، واختتم الباحث بحثه بمجموعة من التوصيات.
محمد شاکر محمد, هاني. (2023). الاستفادة من تطبيق مايکروسوفت تيم "Microsoft Team" في تدريس مادة قواعد الموسيقى العربية لطلاب التربية الموسيقية في ضوء معايير الجودة. المجلة المصرية للدراسات المتخصصة, 11(38), 305-340. doi: 10.21608/ejos.2023.299212
MLA
هاني محمد شاکر محمد. "الاستفادة من تطبيق مايکروسوفت تيم "Microsoft Team" في تدريس مادة قواعد الموسيقى العربية لطلاب التربية الموسيقية في ضوء معايير الجودة", المجلة المصرية للدراسات المتخصصة, 11, 38, 2023, 305-340. doi: 10.21608/ejos.2023.299212
HARVARD
محمد شاکر محمد, هاني. (2023). 'الاستفادة من تطبيق مايکروسوفت تيم "Microsoft Team" في تدريس مادة قواعد الموسيقى العربية لطلاب التربية الموسيقية في ضوء معايير الجودة', المجلة المصرية للدراسات المتخصصة, 11(38), pp. 305-340. doi: 10.21608/ejos.2023.299212
VANCOUVER
محمد شاکر محمد, هاني. الاستفادة من تطبيق مايکروسوفت تيم "Microsoft Team" في تدريس مادة قواعد الموسيقى العربية لطلاب التربية الموسيقية في ضوء معايير الجودة. المجلة المصرية للدراسات المتخصصة, 2023; 11(38): 305-340. doi: 10.21608/ejos.2023.299212