لقد أصبح لزاماً في ظل تكنولوجيا ونظم المعلومات أن تعيد الأجهزة الإدارية اكتشاف نفسها ، وتراجع تقييم خدماتها، والتركيز على طالب الخدمة والهيكلية التنظيمية واستخدام التكنولوجيا ، وسوف يتوقف نجاح تلك الأجهزة على نحو أكثر من ذي قبل على فهم طبيعة التغيير واستباق التكنولوجيا واستخدامها على نحو يوظف مزاياها وذكر الباحث أن المدرسة هي المرأة التي تعكس نجاح أو فشل الأنظمة التربوية، فهي المستوى التنفيذي التطبيقي للخطط التربوية ، ومنبع التطوير التربوي الواقعي، فالقائد التربوي هو المشرف المقيم الذي يوجه فريق العمل نحو تحقيق الأهداف التربوية مع الاستفادة من التجديدات التربوية المعاصرة
عبد الله, عبير. (2025). كفايات الفن الرقمي اللازمة لأعضاء هيئة تدريس التربية الفنية في ضوء متطلبات التطور التكنولوجي. المجلة المصرية للدراسات المتخصصة, 13(47.5), 1527-1565. doi: 10.21608/ejos.2025.443995
MLA
عبير عبد الله. "كفايات الفن الرقمي اللازمة لأعضاء هيئة تدريس التربية الفنية في ضوء متطلبات التطور التكنولوجي", المجلة المصرية للدراسات المتخصصة, 13, 47.5, 2025, 1527-1565. doi: 10.21608/ejos.2025.443995
HARVARD
عبد الله, عبير. (2025). 'كفايات الفن الرقمي اللازمة لأعضاء هيئة تدريس التربية الفنية في ضوء متطلبات التطور التكنولوجي', المجلة المصرية للدراسات المتخصصة, 13(47.5), pp. 1527-1565. doi: 10.21608/ejos.2025.443995
VANCOUVER
عبد الله, عبير. كفايات الفن الرقمي اللازمة لأعضاء هيئة تدريس التربية الفنية في ضوء متطلبات التطور التكنولوجي. المجلة المصرية للدراسات المتخصصة, 2025; 13(47.5): 1527-1565. doi: 10.21608/ejos.2025.443995