ركزت الدراسه على مدى توافروتطبيق المعايير الدولية في عينه من المدارس التطبيقية بوزارة التربية والتعليم تحت اشراف ادارة التعليم الفني واثرها في اكتشاف الموهوبين . توصلت نتائج البحث الى ان المعايير الواجب توافرها في المدارس التطبيقية يجب أن تركز على جودة المحتوى التعليمي، تحديثه المستمر بما يتماشى مع التطورات التكنولوجية والصناعية، توفير بيئات تدريبية عملية متطورة، وتزويد الطلاب بمهارات تقنية ومهنية متخصصة تضمن لهم فرص عمل بعد التخرج. كما يجب أن تواكب هذه المعايير الممارسات الدولية في مجالات التعليم المهني والتقني لضمان توفير تعليم يواكب احتياجات السوق المحلي والدولي.
السيد, سماح محمد. (2025). تقويم بعض المدارس التطبيقية بوزارة التربية والتعليم في ضوء المعايير الدولية وتحليل أثرها في اكتشاف الموهوبين. المجلة المصرية للدراسات المتخصصة, 13(48.1), 217-256. doi: 10.21608/ejos.2025.460459
MLA
سماح محمد السيد. "تقويم بعض المدارس التطبيقية بوزارة التربية والتعليم في ضوء المعايير الدولية وتحليل أثرها في اكتشاف الموهوبين", المجلة المصرية للدراسات المتخصصة, 13, 48.1, 2025, 217-256. doi: 10.21608/ejos.2025.460459
HARVARD
السيد, سماح محمد. (2025). 'تقويم بعض المدارس التطبيقية بوزارة التربية والتعليم في ضوء المعايير الدولية وتحليل أثرها في اكتشاف الموهوبين', المجلة المصرية للدراسات المتخصصة, 13(48.1), pp. 217-256. doi: 10.21608/ejos.2025.460459
VANCOUVER
السيد, سماح محمد. تقويم بعض المدارس التطبيقية بوزارة التربية والتعليم في ضوء المعايير الدولية وتحليل أثرها في اكتشاف الموهوبين. المجلة المصرية للدراسات المتخصصة, 2025; 13(48.1): 217-256. doi: 10.21608/ejos.2025.460459