الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري
10.21608/ejos.2025.461309
المستخلص
تهدف الدراسة الى التعرف على رأى الخبراء والمتخصصين فيما يتعلق باستخدام وسائل الاعلام الرقمية فى التسويق، وهى دراسة كيفية اعتمدت على اسلوب المقابلات المتعمقة ، حيث أُجريت مقابلات شبه منظمة معمقة مع عينة عمدية من متخصصي التسويق والأكاديميين والعاملين في مجال الإعلام كان الهدف هو دراسة كيفية دمج منصات الوسائط الرقمية في استراتيجيات التسويق، والفعالية المتصورة لهذه الأدوات، والتحديات التي تواجه تطبيقها. كشف التحليل الموضوعي عن اتجاهات رئيسية، بما في ذلك هيمنة وسائل التواصل الاجتماعي كقناة تسويقية رئيسية، والاعتماد المتزايد على تحليلات البيانات لاستهداف الجمهور، وأهمية جودة المحتوى في تعزيز التفاعل، وتقدم توصيات عملية للمسوقين الذين يتنقلون في هذه الديناميكية.
طايع, سالي سامي. (2025). استخدم استراتيجيات الاعلام الرقمى فى التسويق : دراسة على رؤى خبراء التسويق المصريين. المجلة المصرية للدراسات المتخصصة, 13(48.5), 39-77. doi: 10.21608/ejos.2025.461309
MLA
سالي سامي طايع. "استخدم استراتيجيات الاعلام الرقمى فى التسويق : دراسة على رؤى خبراء التسويق المصريين", المجلة المصرية للدراسات المتخصصة, 13, 48.5, 2025, 39-77. doi: 10.21608/ejos.2025.461309
HARVARD
طايع, سالي سامي. (2025). 'استخدم استراتيجيات الاعلام الرقمى فى التسويق : دراسة على رؤى خبراء التسويق المصريين', المجلة المصرية للدراسات المتخصصة, 13(48.5), pp. 39-77. doi: 10.21608/ejos.2025.461309
VANCOUVER
طايع, سالي سامي. استخدم استراتيجيات الاعلام الرقمى فى التسويق : دراسة على رؤى خبراء التسويق المصريين. المجلة المصرية للدراسات المتخصصة, 2025; 13(48.5): 39-77. doi: 10.21608/ejos.2025.461309