العتوم, منذر, القضاة, مصعب, & العامرى, جهاد. (2019). أثر استخدام استراتيجية التعليم المتمايز على تحصيل طلاب الصف التاسع في وحدة تاريخ الفن مادة التربية الفنية. المجلة المصرية للدراسات المتخصصة, 7(22), 85-119. doi: 10.21608/ejos.2020.91345
MLA
منذر العتوم; مصعب القضاة; جهاد العامرى. "أثر استخدام استراتيجية التعليم المتمايز على تحصيل طلاب الصف التاسع في وحدة تاريخ الفن مادة التربية الفنية", المجلة المصرية للدراسات المتخصصة, 7, 22, 2019, 85-119. doi: 10.21608/ejos.2020.91345
HARVARD
العتوم, منذر, القضاة, مصعب, العامرى, جهاد. (2019). 'أثر استخدام استراتيجية التعليم المتمايز على تحصيل طلاب الصف التاسع في وحدة تاريخ الفن مادة التربية الفنية', المجلة المصرية للدراسات المتخصصة, 7(22), pp. 85-119. doi: 10.21608/ejos.2020.91345
VANCOUVER
العتوم, منذر, القضاة, مصعب, العامرى, جهاد. أثر استخدام استراتيجية التعليم المتمايز على تحصيل طلاب الصف التاسع في وحدة تاريخ الفن مادة التربية الفنية. المجلة المصرية للدراسات المتخصصة, 2019; 7(22): 85-119. doi: 10.21608/ejos.2020.91345