يهدف البحث إلى الکشف عن أثر التفاعل بين مستوى الدعم الانفوجرافيکى الإلکترونى (الموجز-التفصيلى) ونوعه (الثابت-المرن) وأثره فى تنمية مهارات تصميم الرسومات التعليمية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم ، وتم استخدام أدوات القياس : اختبار تحصيلى ، وبطاقة ملاحظة . وأشارت النتائج إلى : أن مستوى الدعم الانفوجرافيکى الإلکترونى (الموجز-التفصيلى) ونوعه (الثابت-المرن)، لها قدرة على تنمية کل من التحصيل المعرفى وتنمية مهارات تصميم الرسومات التعليمية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم ، وأيضاً أن الفرق بين تحصيل الطلاب فى مجموعات الدعم الانفوجرافيکى (الثابت الموجز- الثابت التفصيلى – المرن الموجز-المرن التفصيلى) غير دال إحصائياً.
احمد فرج, محمد, يوسف محمد, وليد, سيد الجبرتى, ياسر, & احمد حسنين, اية. (2020). التفاعل بين مستوى الدعم الانفوجرافيکى الإلکترونى ونوعه فى بيئة تعلم إلکترونية وأثره على تنمية مهارات تصميم الرسومات لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. المجلة المصرية للدراسات المتخصصة, 8(25), 145-202. doi: 10.21608/ejos.2020.95241
MLA
محمد احمد فرج; وليد يوسف محمد; ياسر سيد الجبرتى; اية احمد حسنين. "التفاعل بين مستوى الدعم الانفوجرافيکى الإلکترونى ونوعه فى بيئة تعلم إلکترونية وأثره على تنمية مهارات تصميم الرسومات لدى طلاب تکنولوجيا التعليم", المجلة المصرية للدراسات المتخصصة, 8, 25, 2020, 145-202. doi: 10.21608/ejos.2020.95241
HARVARD
احمد فرج, محمد, يوسف محمد, وليد, سيد الجبرتى, ياسر, احمد حسنين, اية. (2020). 'التفاعل بين مستوى الدعم الانفوجرافيکى الإلکترونى ونوعه فى بيئة تعلم إلکترونية وأثره على تنمية مهارات تصميم الرسومات لدى طلاب تکنولوجيا التعليم', المجلة المصرية للدراسات المتخصصة, 8(25), pp. 145-202. doi: 10.21608/ejos.2020.95241
VANCOUVER
احمد فرج, محمد, يوسف محمد, وليد, سيد الجبرتى, ياسر, احمد حسنين, اية. التفاعل بين مستوى الدعم الانفوجرافيکى الإلکترونى ونوعه فى بيئة تعلم إلکترونية وأثره على تنمية مهارات تصميم الرسومات لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. المجلة المصرية للدراسات المتخصصة, 2020; 8(25): 145-202. doi: 10.21608/ejos.2020.95241