Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
المجلد والعدد:
المجلد 10، العدد 35، يوليو 2022، الصفحة 19-400
عدد المقالات:
1
تصور مقترح قائم على التعلم المدمج لتنمية التحصيل الدراسي والدافعية للتعلم في مقرر الإحصاء التربوي لدى طلبة الدراسات العليا بجامعة الملک خالد A Proposed Conceptualization Based on Blended Learning to Develop Academic Achievement and Learning Motivation in the Educational Statistics Course for Graduate Students at King Khalid University.
الصفحة
129-181
حامد الشهراني؛ عبير أبوملحة
عرض المقالة
PDF 1.03 M
مشاهدة على SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 12 (2024)
المجلد 11 (2023)
المجلد 10 (2022)
المجلد 9 (2021)
المجلد 8 (2020)
المجلد 7 (2019)
المجلد 6 (2018)
المجلد 5 (2017)
المجلد 4 (2016)
المجلد 3 (2015)
المجلد 2 (2014)
المجلد 1 (2008)