عنوان البحث: نموذج مقترح لتحليل المحتوى لرسائل الماجستير والدکتوراه تخصص مناهج وطرق تدريس التربية الفنية کلية التربية النوعية-جامعةعين شمس أهداف البحث : 1) الکشف عن دراسات مستقبلية للبحوث العلمية لتحليل المحتوى والمضمون للمفاهيم والمصطلحات في تخصص المناهج وطرق تدريس التربية الفنية. 2) الکشف عن الاتجاهات البحثية في أسلوب تحليل المحتوى الفروض للبحث : • يمکن بناء نموذج مقترح لتحليل المحتوى لرسائل الماجستير والدکتوراه تخصص مناهج وطرق تدريس التربية الفنية الإجراءات المنهجية : اعتمدت الدراسة على أسلوب تحليل المحتوى والمضمون للمفاهيم والمصطلحات للبحوث العلمية في تخصص للمناهج وطرق تدريس لتربية الفنية کطريقة لتحقيق فرض البحث وتساؤلاته ، حيث أن هذا الأسلوب يعتمد على الوصف الکمي والموضوعي والمنظم للمحتوى ولتحقيق ذلک اتبع الباحثة الآتي : • رتبت موضوعات رسائل الماجستير والدکتوراه في جداول مرقمة ترتيبا تصاعديا، بحيث يکون لکل رسالة علمية رقم ثابت – يستعان به کلما لزم الإشارة إلى عنوان البحث العلمي من سنة 2015 إلى 2019 ماجستير ودکتوراه (مفاهيم ومصطلحات ). نتائج البحث: - بناء نموذج مقترح لتحليل المحتوى لرسائل الماجستير والدکتوراه تخصص مناهج وطرق تدريس التربية الفنية
عبد الرشيد, اسراء, & نبيه, أيمن. (2023). نموذج مقترح لتحليل المحتوى لرسائل الماجستير والدکتوراه تخصص مناهج وطرق تدريس التربية الفنية کلية التربية النوعية-جامعة عين شمس. المجلة المصرية للدراسات المتخصصة, 11(37), 83-104. doi: 10.21608/ejos.2023.281135
MLA
اسراء عبد الرشيد; أيمن نبيه. "نموذج مقترح لتحليل المحتوى لرسائل الماجستير والدکتوراه تخصص مناهج وطرق تدريس التربية الفنية کلية التربية النوعية-جامعة عين شمس". المجلة المصرية للدراسات المتخصصة, 11, 37, 2023, 83-104. doi: 10.21608/ejos.2023.281135
HARVARD
عبد الرشيد, اسراء, نبيه, أيمن. (2023). 'نموذج مقترح لتحليل المحتوى لرسائل الماجستير والدکتوراه تخصص مناهج وطرق تدريس التربية الفنية کلية التربية النوعية-جامعة عين شمس', المجلة المصرية للدراسات المتخصصة, 11(37), pp. 83-104. doi: 10.21608/ejos.2023.281135
VANCOUVER
عبد الرشيد, اسراء, نبيه, أيمن. نموذج مقترح لتحليل المحتوى لرسائل الماجستير والدکتوراه تخصص مناهج وطرق تدريس التربية الفنية کلية التربية النوعية-جامعة عين شمس. المجلة المصرية للدراسات المتخصصة, 2023; 11(37): 83-104. doi: 10.21608/ejos.2023.281135