يهدف البحث الحالي إلى التعرف على واقع استخدام أنظمة الإدارة التربوية الإلكترونية لدى المؤسسات التعليمية الحكومية من وجهة نظر المعلمين، وذلك من خلال التحقق من مدى تمكن المعلمين من المهارات اللازمة لاستخدام أنظمة الإدارة التربوية الإلكترونية، وتحديد متطلبات استخدام أنظمة الإدارة التربوية الإلكترونية لدى المؤسسات التعليمية الحكومية، والتعرف على معوقات استخدام أنظمة الإدارة التربوية الإلكترونية لدى المؤسسات التعليمية الحكومية، والكشف عن وجهة نظر المعلمين حول نظام الإدارة التربوية الإلكترونية (مدرستي). وقد استخدم بحث أنظمة الإدارة التربوية الإلكترونية لدى المؤسسات التعليمية الحكومية المنهج الوصفي لمناسبته لطبيعة البحث وأهدافه. وتم جمع البيانات عن طريق أداة البحث، وهي الاستبانة المكونة من أربعة محاور: مهارات استخدام أنظمة الإدارة التربوية الإلكترونية لدى المؤسسات التعليمية، ومتطلبات استخدام أنظمة الإدارة التربوية الإلكترونية لدى المؤسسات التعليمية، وتحديات استخدام أنظمة الإدارة التربوية الإلكترونية لدى المؤسسات التعليمية، ووجهة نظر المعلمين حول نظام الإدارة التربوية الإلكترونية (مدرستي). وأسفرت نتائج البحث عن تمكن المعلمين من المهارات اللازمة لاستخدام أنظمة الإدارة التربوية الإلكترونية.
الحربي, هوازن, آل مسعد, فاطمة, العمودي, وجود عبدالله, & السلمي, سامية. (2023). واقع استخدام أنظمة الإدارة التربوية الإلكترونية لدى المؤسسات التعليمية الحكومية من وجهة نظر المعلمين. المجلة المصرية للدراسات المتخصصة, 11(39), 431-465. doi: 10.21608/ejos.2023.308345
MLA
هوازن الحربي; فاطمة آل مسعد; وجود عبدالله العمودي; سامية السلمي. "واقع استخدام أنظمة الإدارة التربوية الإلكترونية لدى المؤسسات التعليمية الحكومية من وجهة نظر المعلمين", المجلة المصرية للدراسات المتخصصة, 11, 39, 2023, 431-465. doi: 10.21608/ejos.2023.308345
HARVARD
الحربي, هوازن, آل مسعد, فاطمة, العمودي, وجود عبدالله, السلمي, سامية. (2023). 'واقع استخدام أنظمة الإدارة التربوية الإلكترونية لدى المؤسسات التعليمية الحكومية من وجهة نظر المعلمين', المجلة المصرية للدراسات المتخصصة, 11(39), pp. 431-465. doi: 10.21608/ejos.2023.308345
VANCOUVER
الحربي, هوازن, آل مسعد, فاطمة, العمودي, وجود عبدالله, السلمي, سامية. واقع استخدام أنظمة الإدارة التربوية الإلكترونية لدى المؤسسات التعليمية الحكومية من وجهة نظر المعلمين. المجلة المصرية للدراسات المتخصصة, 2023; 11(39): 431-465. doi: 10.21608/ejos.2023.308345