تسعى الدراسة الحالية إلى التعرف على أثر توظيف برنامج سكامبر في تنمية مهارات إعداد النص المسرحي لدى طلاب المستوى الرابع بكلية التربية النوعية جامعة طنطا، وذلك لكون مهارة إعداد النص المسرحي واحدة من المهارات الهامة التي يحتاجها الطالب خلال التعرض للمواد التطبيقية أثناء دراسته في برنامج الإعلام التربوي (المسرح)، وكذلك في حالة عملة أخصائي مسرح. اعتمدت الدراسة على المنهج شبة التجريبي، بينما تمثلت العينة في مجموعة واحدة مكونة من 9 طلاب تم تطبيق عليها القياس القبلي والبعدي، معتمدًا على بطاقة تقييم المنتج (للنص المسرحي المُعد) كأداة للدراسة.
الخطيب, محمد. (2025). أثر توظيف برنامج سكامبر في تنمية مهارات إعداد النص المسرحي لدى طلاب الإعلام التربوي بكلية التربية النوعية. المجلة المصرية للدراسات المتخصصة, 13(45.5), 1373-1422. doi: 10.21608/ejos.2025.404220
MLA
محمد الخطيب. "أثر توظيف برنامج سكامبر في تنمية مهارات إعداد النص المسرحي لدى طلاب الإعلام التربوي بكلية التربية النوعية", المجلة المصرية للدراسات المتخصصة, 13, 45.5, 2025, 1373-1422. doi: 10.21608/ejos.2025.404220
HARVARD
الخطيب, محمد. (2025). 'أثر توظيف برنامج سكامبر في تنمية مهارات إعداد النص المسرحي لدى طلاب الإعلام التربوي بكلية التربية النوعية', المجلة المصرية للدراسات المتخصصة, 13(45.5), pp. 1373-1422. doi: 10.21608/ejos.2025.404220
VANCOUVER
الخطيب, محمد. أثر توظيف برنامج سكامبر في تنمية مهارات إعداد النص المسرحي لدى طلاب الإعلام التربوي بكلية التربية النوعية. المجلة المصرية للدراسات المتخصصة, 2025; 13(45.5): 1373-1422. doi: 10.21608/ejos.2025.404220