دوافع تعرض الاطفال ذوي صعوبات التعلم لمضامين قصص الاطفال علي اليوتيوب

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

1 كليه تربيه نوعيه جامعه عين شمس

2 کلية التربية النوعية - جامعة عين شمس

3 كلية التربية النوعية - جامعة عين شمس

4 كليط التربيط النوعية-جامعة عين شمس

10.21608/ejos.2025.461275

المستخلص

هدفت الدراسة الى تحديد دوافع تعرض الأطفال ذوي صعوبات التعلم لمضامين قصص الأطفال على اليوتيوب، وبلغت عينة الدراسة (100) مفردة، واستخدمت الباحثة استمارة استبيان لجمع البيانات من المبحوثين وأن نسبة (100%) من الأطفال ذوي صعوبات التعلم يتعرضوا لليوتيوب، جاءت المضامين الترفيهية في الترتيب الاول بنسبة (93%)، ثبت وجود فروق ذات دلالة إحصائية في دوافع تعرض الأطفال ذوي صعوبات التعلم لمضامين قصص الأطفال على اليوتيوب من حيث نوع صعوبة التعلم.

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية