هدفت الدراسة الى تحديد دوافع تعرض الأطفال ذوي صعوبات التعلم لمضامين قصص الأطفال على اليوتيوب، وبلغت عينة الدراسة (100) مفردة، واستخدمت الباحثة استمارة استبيان لجمع البيانات من المبحوثين وأن نسبة (100%) من الأطفال ذوي صعوبات التعلم يتعرضوا لليوتيوب، جاءت المضامين الترفيهية في الترتيب الاول بنسبة (93%)، ثبت وجود فروق ذات دلالة إحصائية في دوافع تعرض الأطفال ذوي صعوبات التعلم لمضامين قصص الأطفال على اليوتيوب من حيث نوع صعوبة التعلم.
عبد الفتاح, الفت اشرف احمد, عبده, سلام, بركات, طه, & شوقي, عبد الرحمن. (2025). دوافع تعرض الاطفال ذوي صعوبات التعلم لمضامين قصص الاطفال علي اليوتيوب. المجلة المصرية للدراسات المتخصصة, 13(48.3), 829-858. doi: 10.21608/ejos.2025.461275
MLA
الفت اشرف احمد عبد الفتاح; سلام عبده; طه بركات; عبد الرحمن شوقي. "دوافع تعرض الاطفال ذوي صعوبات التعلم لمضامين قصص الاطفال علي اليوتيوب", المجلة المصرية للدراسات المتخصصة, 13, 48.3, 2025, 829-858. doi: 10.21608/ejos.2025.461275
HARVARD
عبد الفتاح, الفت اشرف احمد, عبده, سلام, بركات, طه, شوقي, عبد الرحمن. (2025). 'دوافع تعرض الاطفال ذوي صعوبات التعلم لمضامين قصص الاطفال علي اليوتيوب', المجلة المصرية للدراسات المتخصصة, 13(48.3), pp. 829-858. doi: 10.21608/ejos.2025.461275
VANCOUVER
عبد الفتاح, الفت اشرف احمد, عبده, سلام, بركات, طه, شوقي, عبد الرحمن. دوافع تعرض الاطفال ذوي صعوبات التعلم لمضامين قصص الاطفال علي اليوتيوب. المجلة المصرية للدراسات المتخصصة, 2025; 13(48.3): 829-858. doi: 10.21608/ejos.2025.461275