تفاعلية الإعلانات الرقمية بالمجلات الإلكترونية النسائية العربية وعلاقتها بتفضيلات المرأة المصرية (دراسة ميدانية )

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

9 Abc

10.21608/ejos.2025.461276

المستخلص

التعرف على تفاعلية الإعلانات الرقمية بالمجلات الإلكترونية النسائية العربية وعلاقتها بتفضيلات المرأة المصرية (دراسة ميدانية ) ، اعتمدت الدراسة المنهج الوصفي ، عينة الدراسة قوامها (400) من المرأة المصرية ، أداة الدراسة الإستبيان الالكترونى،أما المجلات الالكترونية النسائية العربية فليس بالضرورة أن يكون لها نسخة ورقية وهي: (مجلة هي - لها – هيا - سيدتي - زهرة الخليج - إللى عربية - فوج عربية)، وذلك على موقعها على الإنترنت و منصات التواصل الإجتماعي كالفيسبوك، انستجرام، ويوتيوب وتوصلت الدراسة إلى : توجد علاقة ارتباطية ذات دلالة إحصائية بين كثافة التعرض للإعلانات الرقمية التفاعلية بالمجلات الإلكترونية النسائية والتفاعل معها

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية