التعرف على تفاعلية الإعلانات الرقمية بالمجلات الإلكترونية النسائية العربية وعلاقتها بتفضيلات المرأة المصرية (دراسة ميدانية ) ، اعتمدت الدراسة المنهج الوصفي ، عينة الدراسة قوامها (400) من المرأة المصرية ، أداة الدراسة الإستبيان الالكترونى،أما المجلات الالكترونية النسائية العربية فليس بالضرورة أن يكون لها نسخة ورقية وهي: (مجلة هي - لها – هيا - سيدتي - زهرة الخليج - إللى عربية - فوج عربية)، وذلك على موقعها على الإنترنت و منصات التواصل الإجتماعي كالفيسبوك، انستجرام، ويوتيوب وتوصلت الدراسة إلى : توجد علاقة ارتباطية ذات دلالة إحصائية بين كثافة التعرض للإعلانات الرقمية التفاعلية بالمجلات الإلكترونية النسائية والتفاعل معها
Shetawy, Merham Sabry Amein. (2025). تفاعلية الإعلانات الرقمية بالمجلات الإلكترونية النسائية العربية وعلاقتها بتفضيلات المرأة المصرية (دراسة ميدانية ). المجلة المصرية للدراسات المتخصصة, 13(48.3), 859-885. doi: 10.21608/ejos.2025.461276
MLA
Merham Sabry Amein Shetawy. "تفاعلية الإعلانات الرقمية بالمجلات الإلكترونية النسائية العربية وعلاقتها بتفضيلات المرأة المصرية (دراسة ميدانية )", المجلة المصرية للدراسات المتخصصة, 13, 48.3, 2025, 859-885. doi: 10.21608/ejos.2025.461276
HARVARD
Shetawy, Merham Sabry Amein. (2025). 'تفاعلية الإعلانات الرقمية بالمجلات الإلكترونية النسائية العربية وعلاقتها بتفضيلات المرأة المصرية (دراسة ميدانية )', المجلة المصرية للدراسات المتخصصة, 13(48.3), pp. 859-885. doi: 10.21608/ejos.2025.461276
VANCOUVER
Shetawy, Merham Sabry Amein. تفاعلية الإعلانات الرقمية بالمجلات الإلكترونية النسائية العربية وعلاقتها بتفضيلات المرأة المصرية (دراسة ميدانية ). المجلة المصرية للدراسات المتخصصة, 2025; 13(48.3): 859-885. doi: 10.21608/ejos.2025.461276