استهدف البحث الحالي دراسة فاعلية أنماط الخرائط الذهنية الإلكترونية وأثره في تنمية التحصيل الدراسي والمهاري لدى طلاب التعليم ما قبل الأساسي بالأزهر الشريف، وقد استخدم الباحث المنهج التجريبي لدراسة أثر المتغير المستقل للبحث على المتغير التابع، وتكونت مجموعة البحث من (90) طالباً وطالبة تم تقسيمهم إلى ثلاث مجموعات تجريبية كل مجموعة تجريبه تتكون من (30) طالباً وفقاً لأنماط الخرائط الذهنية الالكترونية (الجاهزة-الفردية-التشاركية)، من معاهد إدارة الواحات البحرية التعليمية الأزهرية، وتمثلت أدوات البحث في الاختبار تحصيلي لقياس الجانب المعرفي في تجويد القرآن الكريم
محمد, مصطفى محمد حسون. (2025). فاعلية أنماط الخرائط الذهنية الإلكترونية في تنمية التحصيل الدراسي لدى طلاب التعليم ما قبل الجامعي بالأزهر الشريف.. المجلة المصرية للدراسات المتخصصة, 13(48.3), 985-1031. doi: 10.21608/ejos.2025.461282
MLA
مصطفى محمد حسون محمد. "فاعلية أنماط الخرائط الذهنية الإلكترونية في تنمية التحصيل الدراسي لدى طلاب التعليم ما قبل الجامعي بالأزهر الشريف.", المجلة المصرية للدراسات المتخصصة, 13, 48.3, 2025, 985-1031. doi: 10.21608/ejos.2025.461282
HARVARD
محمد, مصطفى محمد حسون. (2025). 'فاعلية أنماط الخرائط الذهنية الإلكترونية في تنمية التحصيل الدراسي لدى طلاب التعليم ما قبل الجامعي بالأزهر الشريف.', المجلة المصرية للدراسات المتخصصة, 13(48.3), pp. 985-1031. doi: 10.21608/ejos.2025.461282
VANCOUVER
محمد, مصطفى محمد حسون. فاعلية أنماط الخرائط الذهنية الإلكترونية في تنمية التحصيل الدراسي لدى طلاب التعليم ما قبل الجامعي بالأزهر الشريف.. المجلة المصرية للدراسات المتخصصة, 2025; 13(48.3): 985-1031. doi: 10.21608/ejos.2025.461282