المجلد والعدد: المجلد 11، العدد 40.1، أكتوبر 2023، الصفحة 19-485 
النسيج التلقائي في نسجيات رمسيس ويصا واصف ودوره في إثراء المشغولة النسجية المعاصرة

الصفحة 123-147

سارة سامى مرسى حسن؛ هدى عبد المنعم ابراهيم؛ سهام محمد عبد المولى


معايير تصميم بيئة تعلم إلکترونية قائمة على محفزات الألعاب لتلاميذ المرحلة الإعدادية.

الصفحة 201-228

منة الله مختار عبدالتواب أحمد؛ محمد إبراهيم الدسوقي؛ حنان محمد الشاعر؛ وليد محمد عبد الحميد


العجز المتعلم کمدخل للتنبؤ بضحايا التنمر المدرسي لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم

الصفحة 269-334

بسمة محمد أحمد أحمد؛ نادية السيد الحسيني؛ أيمن حصافي عبد الصمد


أثر اللعب في تحسين التوافق المدرسي لدى التلاميذ ذوي صعوبات غير اللفظية

الصفحة 335-381

بيومى عبد المجيد بيومى عبد المجيد؛ منى حسين الدهان؛ أمينه محمد الابيض


تدريب الأمهات لتنمية الذاکرة السمعية لأطفالهن ذوي صعوبات التعلم

الصفحة 383-432

مرفت عبد الرؤف أحمد هريدي؛ السيد عبد القادر زيدان؛ ميادة محمد فاروق